kitchen

سعر متر البولي لاك 2024

سعر متر البولي لاك 2024

مطابخ البولي لاك طويلة الأمد والعصرية والصديقة للبيئة، تعد من أفضل المطابخ التي ينصح بها الخبراء؛ نظراً لمميزاتها الكثيرة ومشاكلها القليلة. في هذا المقال سنتعرف على سعر متر البولي لاك 2024، وأهم عيوب مطابخ البولي لاك، والفرق بين مطابح البولي لاك والاكريليك، كما أننا سنجيب على العديد من الأسئلة الأخرى.

اسعار مطابخ البولي لاك 

توجد العديد من الشركات المصنعة ل مطابخ بولي لاك، توفر هذه الشركات مطابخ مميزة بأسعار ممتازة مما يجعلها الخيار الأفضل لكل الراغبين في إيجاد مطبخ عصري حديث ومتين؛ لذا إذا كنت تبحث عن الاختلاف والتميز فإن مطابخ البولي لاك هي الخيار الأمثل والأروع لك ويصل سعر متر البولي لاك اليوم ل 4000 جنية. 

على الرغم من جمال هذه المطابخ ومتانتها إلا أن سعر متر البولي لاك 2024 يعد من أهم النقاط التي يمكن أن تشغل بالك عند شراء هذا المطبخ، ومن هنا نقول أن سعر مطبخ البولي لاك لا يمكن تحديده بدقة، فهو مختلف من مطبخ لآخر حسب اختلاف تلك العوامل: 

  • حجم المطبخ وعدد الوحدات اللازم تصنيعها.
  • نوع خشب الشاسية الداخلي الدخل في تصنيع المطبخ.
  • نوع مجرى الأدراج المستخدم في المطبخ.
  • الخامات التي تتشكل منها الضلف الخارجية هل هي أكريلك، أو بولي لاك، أو لامي جلوس.
  • الإكسسوارات الداخلية للمطبخ.
  • نوع مقابض المطبخ المستخدمة.
سعر متر البولي لاك

سعر متر البولي لاك 2024 

مطابخ البولي لاك مثلها مثل غيرها من المنتجات الأخرى المصنعة التي يعتمد سعرها على عوامل مختلفة تختلف من شخص لآخر، وكما ذكرنا من أهم هذه العوامل هو حجم المطبخ المراد تصنيعه، وعدد وحدات البولي لاك به، كذلك نوع الخشب المستخدم في الشاسية الداخلي، وغيرها من العوامل التي يضعها المصنع في الحسبان عند حساب سعر متر البولي لاك 2024 بدقة، وعلى الرغم من ذلك يمكن القول أن سعر متر البولي لاك 2024 يبدأ من 25000 جنية مصري.

سعر متر البولي لاك 2024

كتالوج مطابخ بولي لاك 

تتميز خامة البولي لاك بتوفيرها كتالوج خاص بها يضم ألوان عديد ومميزة من هذه المادة القوية المستخدمة في صناعة المطابخ، يوفر الكتالوج ألوان عصرية وحديثة كما يوفر الألوان الأساسية المستخدمة قديماً والتي لا تزال تستخدم حتى الآن ويفضلها البعض. 

يضم الكتالوج أكثر من 40 لون مميز يمكنك استخدامه وتنسيقه مع مطبخك، تتنوع هذه الألوان ما بين الدرجات الزاهية والداكنة، كما تحتوي على تشكيلة واسعة من درجات الأحمر والزهري والبني والأسود.

كل هذه الألوان المميزة يمكن استخدامها في خلق مطبخك العصري والذي يمكن إنشاؤه بأكثر من تصميم، ومن أهم التصاميم المستخدمة مع هذه الخامة الذكية: 

  • المطابخ المفتوحة: هي مطابخ تكون مفتوحة مباشرة على غرفة المعيشة أو غرفة الطعام، مما يساعد في خلق مساحة واحدة واسعة ومريحة كما أنه يساهم في إبقاء العائلة معاً.
  • المطابخ ذات الجزيرة المركزية:  تعد هذه المطابخ من الخيارات الرائعة المستخدمة مع العائلات الكبيرة، يوفر هذا التصميم المطبخي مساحة واسعة وكافية لتناول الطعام والعمل أحياناً.
  • المطابخ ذات الوحدات المعلقة: تتميز هذه المطابخ بتوفر بعض الوحدات المعلقة والتي تساهم في توفير مساحة إضافية على الأرض.

جميع هذه التصميمات الذكية تساعد في خلق مساحات إضافية مبتكرة لتخزين الطعام مثل: الرفوف المفصلية، والادراج المخفية مما يوفر مساحة أكبر في المطبخ ويسهل الوصول إلى الأدوات والمستلزمات المختلفة.

كتالوج مطابخ بولي لاك 

سعر متر البولي لاك 2023 

يختلف سعر مطابخ البولي لاك هذا العام عن العام السابق، نظراً لاختلاف أسعار الخامات والمواد المستخدمة في تصنيع البولي لاك بجانب اختلاف سعر الشحن كل هذه العوامل أدت لاختلاف سعر متر البولي لاك 2024 عن 2023، مع ذلك حافظ البولي لاك على الصدارة في وسط الخامات الأخرى المستخدمة في تصنيع المطابخ.

كتالوج ألوان البولي لاك pdf 

يضمن كتالوج ألوان البولي لاك العديد من الألوان التي يمكن تقسيمها إلى 3 مجموعات وهي: 

  • ألوان خشبية: تتميز الألوان الموجودة في هذا الجزء من الكتالوج بوجود تعرجات خاصة وألياف و حبيبات خشبية، يعرف هذا الكتالوج باسم (Wood Grain Colors)، ووجود درجات عديدة يمكنك الاختيار بينها، حيث يمكنك اختيار اللون برقم الكود المحدد له.
  • مجموعة الألوان الموحدة: هي المجموعة المفضلة لدى محبي البساطة والهدوء والأناقة، حيث تتميز ألوان البولي لاك في هذا الجزء من الكتالوج بأنها خالية من أي تعرجات أو رسومات أو ديكورات بسيطة أو قوية بالتالي فهي بسيطة بصورة كبيرة. تعرف هذه المجموعة باسم (Solid colors).
  • الألوان الفاخرة لمطابخ بولي لاك: هو الجزء الأخير من الكتالوج، وهو مناسب لأصحاب الذوق العالي ومحبي الفخامة، يتميز هذا الجزء من كتالوج ألوان البولي لاك باحتوائه على تشكيلة واسعة من نقشات جلود الحيوانات، كذلك يحتوي هذا الجزء على الزخارف والزهور، والخطوط العريضة والرسومات المتداخلة، ويعرف هذا الجزء باسم (Fancy Colors ).

في حال كنت ترغب في الإطلاع على كتالوج الألوان لمعرفة لون مطبخ البولي لاك المتناسب معك، يمكنك الدخول مباشرة عليه عن طريق

بولي لاك gizir 

اسعار المطابخ الخشب 

المطابخ المصنوعة من الخشب تعد واحدة من أكثر أنواع المطابخ المطلوبة على مستوى العالم، هذا لأن الخشب معروف بمتانته وصلابته مما يزيد فترة طول عمره، من أهم الأسئلة التي تدور حوله هو ما هو سعر المطبخ الخشبي اليوم؟ والجواب هو أن أسعار المطابخ الخشبية مختلفة من واحد لآخر حسب بعض العوامل منها: عدد الوحدات المراد تصنيعها، نوع المفصلات والأيدي المستخدمة في تصنيع هذا المطبخ.

مع ذلك يمكن القول أن سعر المتر الواحد من الخشب كالتالي: 

  • تكلفة المتر الواحد من الزان المستخدم في صناعة المطابخ حوالي 1800 جنيه مصري. 
  • أما تكلفة المتر من الخشب السويدي المستخدمة في تصنيع مطبخ هي 1300 جنيه مصري. 
  • تكلفة المتر المربع الواحد من المطبخ المودرن المدهون بالدوكو حوالي  1750 جنيه مصري.
  • تكلفة المتر المربع من خشب الارو الأمريكي المستخدمة في تصنيع المطابخ هي 1850 جنيه مصري.

الفرق بين البولي لاك والاكريليك 

توجد العديد من الفروقات بين البولي لاك والاكريليك، من هذه الفروقات: 

  • التعريف: البولي لاك هي عبارة عن ألواح خاصة صديقة للبيئة تتكون من طبقات من البولي إيثيلين تيرفيثالات، تتميز هذه المادة بمقاومتها العالية للخدش والحرارة، كما أن لها درجة لمعان عالية تشبه انعكاس المرآة، يمكن استخدام البولي لاك في عمل: المطابخ والحمامات، وغرف النوم والمعيشة، وأثاث المكاتب وتطبيقات ألواح الجدران. 

أما الأكريليك فهي مادة غير سامة تعطي ملمساً ناعماً ومظهراً لامعاً لخزائن المطبخ. يوجد منها العديد من الألوان التي تعطي انعكاس يشبه انعكاس المرآة.

  • المميزات: من أهم مميزات البولي لاك أنه يوجد منه أشكال عديدة ومميزة، كذلك هو مقاوم للخدش بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى أنه سهل التنظيف والصيانة. 

أما بالنسبة لأهم مميزات الاكريليك أنه: يحمي من الرطوبة وأشعة الشمس القاسية، يمكن تنظيفه بسهولة، توجد منه درجات مختلفة يمكن الانتقاء بينها.

  • العيوب: من عيوب الاكريليك أنه: يمكن رؤية البصمات والأوساخ عليه بسهوله، كذلك غالي الثمن. 

أما عيوب البولي لارك هي: لا يجب تعريضة لدرجة الحرارة العالية، من الصعب علاجه في حال ظهور مشكلة فيه.

عيوب مطابخ البولي لاك 

توجد العديد من العيوب لمطابخ البولي لاك مثل: 

  • من الصعب إصلاح أي عيوب تظهر عليه، لأن الخشب المضغوط المصنوع منه يحتاج إلى صيانة خاصة وليس من السهل علاجه. 
  • لا يتحمل درجات الحرارة الشديدة.
  • تأتي ألواح البولي لاك في احجام كبير ة وثقيلة، بالتالي يكون التعامل معها صعب وشاق. 
  • تمتص مادة (MDF) التي تدخل في تصنيع البولي لاك؛ الماء والسوائل الأخرى مما يتسبب في انتفاخه لذا لابد من ابعاده عن مصادر الماء. 
  • لا يمتص كل أنواع الألوان، لذا لا يكون من السهل تلوينه؛ لأنه لا يحتوي على حبيبات خشبية، بالتالي يكون الحل في هذه الحالة هو استخدام قشرة طبيعية.
  • يجب ارتداء معدات الحماية كاملة عند العمل على هذه الألواح وتقطيعها؛ لأنها تحتوي على مركبات عضوية متطايرة ضارة عند الاستنشاق.

بولي لاك gizir 

توجد شركة واحد فقط منتجة للبولي لاك الأصلي وهي شركة Gizir الرائدة في مجال صناعة المنتجات الخشبية، هذه الشركة تورد ألواح البولي لاك الأصلية لشركة Egypt Pannel، لذا يمكنك التأكد من أن ألواح البولي لاك التي وصلت إليك هي ألواح أصلية في حال وجود اسمي هذه الشركات عليها .

Polylac مطابخ 

هي مطابخ خاصة مصنوعة من ألواح تعرف باسم MDF أو HDF تغطى هذه الألواح بطبقة من البولي لاك والبولي، لاك هي مادة صلبة ومقاومة للاحتكاك بالتالي فهي خيار مثالي لتصميم المطابخ. تتميز المطابخ المصنوعة من البولي لاك بألوانها الزاهية والمتعدد التي تلبي احتياجات شريحة كبيرة من الناس، كذلك هذه المدة تساعد في خلق مطبخ عصري وحديث، نظراً لملمسها الناعم وشكلها الجميل كما أن لها العديد من المميزات مثل أنها: 

  • سهلة التنظيف حيث يمكن تنظيفها بقطعة قماش مبللة.
  • البولي لاك هي مادة صديقة للبيئة.
  • محدودة التكلفة. 
  • مرنة أثناء الصناعة حيث يمكن تصنيعها بأكثر من طريقة.
  • يوجد منها العديد من الألوان والأشكال والنقوشات.

هل البولي لاك افضل ام الالوميتال؟ 

كلاهما من الأنواع الجيدة التي تحظى بجماهيرية واسعة بين المستخدمين، توجد العديد من المميزات التي تميز كل من أنواع هذه المطابخ مما يجعل العميل يختار حسب احتياجه، لكن هناك ميزة في مطابخ الالوميتال تميزها عن البولي لاك وهي أنها مقاومة بصورة أكبر للماء، بالتالي لا يمكن أن تنتفخ أو تتقشر بمجرد وصول الماء والسوائل الأخرى لها.

كم سعر مطابخ البولي لاك؟ 

سعر مطبخ الوبلي لاك يتوقف على سعر متر البولي لاك 2024 المستخدم، وكما ذكرنا توجد العديد من العوامل التي يجب معرفتها حتى نستطيع الحصول على مبلغ دقيق لتكلفة المطبخ المصنوع من البولي لاك.

في الختام سعر متر البولي لاك 2024، يعد من أهم النقاط التي يسأل عنها جميع المهتمين والراغبين في عمل مطبخ جديد وحصري، حيث أن هذه المادة المقاومة للصدأ والخدش والصديقة للبيئة مفضلة بصورة كبيرة بين العديد من المستخدمين.