Furniture

اثاث مكتبي مودرن من ميراث مصر

اثاث مكتبي مودرن

اختيار اثاث مكتبي مودرن يعد من أهم النقاط التي يجب الاهتمام بها خاصة إذا كان مجال عملك يتطلب قضاء وقت طويل في مكاتب العمل، والأثاث المكتبي الجيد يساعد في الحفاظ على راحة الجسم والعقل، كذلك يساعد في زيادة الإبداع والتركيز في العمل، لذا في هذا المقال سنتعرف على محلات اثاث مكتبي مشهورة في مصر، وأهم مميزات الاثاث المكتبي المودرن، وكذلك نبذه عن اسعار بعض قطع الاثاث المكتبي. 

اثاث مكتبي مودرن

مميزات الأثاث المكتبي المودرن 

يطلق اسم مودرن على الاثاث المكتبي في حال كانت قطع الأثاث المختارة تجمع بين العملية والشكل الجمالي والبساطة، لذا نحن في ميراث مصر حرصنا على عمل اثاث مكتبي مودرن متنوع الشكل والحجم بحيث يناسب جميع الأذواق والمساحات، وقد دمجت منتجاتنا بين الأناقة والراحة. من أهم المميزات التي توافرت في قطع الأثاث المكتبي المودرن الخاصة بنا ما يلي: 

  1. تصميم القطع بسيط وأنيق يجمع بين الأناقة والراحة.
  2. تتوفر من القطع المكتبية الخاصة بنا أكثر من لون، مما يمكنه مساعدتك على تنسيق الوان المكتب الخاص بك وجعله مكان مريح ومناسب للإبداع والابتكار. 
  3. يتم الاهتمام باختيار خامات متعددة ومميزة وعالية الجودة، لضمان بقاء الأثاث المكتبي لأطول فتره ممكنه. 
  4. يوفر الأثاث المكتبي المودرن الخاص بنا المال والوقت، لأنه مصنع من أقوى وأفضل الخامات. 
  5. تحتوي قطع الاثاث المكتبي الخاصة بنا على العديد من المميزات الذكية الناتجة عن دخول التكنولوجيا إلى بعض القطع؛ بالتالي تكون أكثر أناقة وراحة. من أهم القطع الذكية المضافة للأثاث الخاص بنا منافذ الشحن اللاسلكية.
  6. تعدد الوظائف الخاصة ببعض القطع لدينا فعلى سبيل المثال وحدات التخزين الخاصة بنا والتي يمكن استخدامها في المكتب من أجل ترتيب الأوراق الهامة والمستندات، يمكن أيضاً استخدامها في مكان آخر في المكتب مثل المخازن ووضع أدوات التنظيف وبعض المخزونات الورقية فيها لحفظها.
  7. استخدام الخامات الطبيعية، والتي تعطي قطع الأثاث المودرن طابع خاص صحي وأنيق. 

أشهر الماركات والمتاجر المتخصصة في الأثاث المكتبي في مصر 

توجد العديد من المعارض والأماكن المتخصصة في بيع الاثاث المكتبي المودرن في مصر ومن أشهر هذه المتاجر: 

  • اثاث مكتبي مودرن من ايكيا

هي علامة تجارية معروفة ومرموقة في عالم الأثاث المنزلي والمكتبي، المميز في ايكيا أنه يوفر العديد من القطع المناسبة لمساحات مختلفة، وهو المكان المناسب الذي ينصح بالذهاب إليها عند الحاجة للحصول على مكتب عصري وأنيق، المميز في قطع ايكيا أنها تحتوي على العديد من القطع الذكية والعملية التي يمكن استخدامها بأكثر من صورة.

يتواجد في معرض ايكيا مجموعة من المتخصصين ومصممي الديكور البارعين الذين يمكنك الاستعانة بهم عند اختيار قطعك ولترتيبها بصورة صحيحة ومناسبة.

  • معرض القباني للأثاث

هو واحد من أفضل 10 محلات للاثاث المنزلي والمكتبي في مصر، يوجد من هذا المعرض العديد من الفروع المختلفة على مستوى الجمهورية، المميز في القباني للأثاث أن قطعه الأنيقة والمميزة جذبت انتباه العديد من العملاء على مستوى الجمهورية. يحتوي المعرض على أنواع الأثاث المختلفة المودرن والكلاسكي المتوفرة بتصميمات مختلفة وكثيرة تناسب جميع الأذواق.

  • اثاث مكتبي مودرن من هومزمارت

من أقدم الشركات المتخصصة في بيع الأثاث المكتبي والمنزلي، حصلت هذه الشركة على استحسان الكثير من العملاء بالرغم من توافرها أون لاين فقط، لذلك حرصت على التواجد في أرض الواقع وبدأت في عمل معارض مختلفة لها على مستوى الجمهورية. من أكثر المميزات التي تميز معارض هومزمارت أن لديها خصومات مستمرة على العديد من القطع مما يشجع الناس على اقتناء بعض القطع المكتبية الخاصة بهم. 

  • معرض هب فرنتشر (Hub Furniture)

يحتوي هذا المعرض على تشكيلة واسعة من الاثاث المكتبي والمنزلي، كما يحتوي على العديد من المستلزمات المنزلية، تحتوي على قطع اثاث بأحجام ومساحات متنوعة.

أنواع الأثاث المكتبي المودرن 

توجد العديد من القطع المكتبية التي توجد في كل مكتب والتي يجب الحرص على اقتنائها عند شراء اثاث مكتبي مودرن، والقطعة الرئيسية أو الجوكر كما تسمى هي طاولة المكتب والتي يجب أن تكون بطول جيد ومناسب للشخص الذي سوف يجلس خلفها، كذلك يجب أن تتسم بالمتانة والصلابة لضمان أن تبقى لأطول فتره ممكنة. 

من القطع المكتبية الهامة كراسي المكتب والتي يجب أن تحتوي على خصائص ضبط خاصة للتحكم في مستوى الطول وحتى تكون مريحة لصاحبها، عادة ما تحتوي غرف المدراء على كراسي دواره للزوار، بينما تكون كراسي الزوار ثابتة في مناطق العمل ذات المستوى الأقل. 

من القطع الهامة أيضاً طاولات الاجتماعات التي توجد في غرف الاجتماعات والتي يجب أن تكون بحجم وطول مناسب للأشخاص المتواجدين في المكان، هذه الطاولات يجب تنسيقها بطريقة جيدة مع كراسي المكتب الدوارة المحيطة بها. 

لا يمكن الحديث عن اثاث مكتبي مودرن بدون ذكر وحدات التخزين والتي تتوفر بأكثر من صورة مفتوحة ومغلقة، وهذه القطعة من القطع الهامة المستخدمة في ترتيب الأوراق والمستندات والكتب والمجلدات الخاصة ببيئة العمل.

كيفية اختيار الأثاث المكتبي المودرن المناسب 

توجد بعض المعايير التي يجب ضبطها أولاً قبل التوجه لشراء الأثاث المكتبي، هذه المعايير تضمن لك اختيار اثاث مكتبي مودرن مناسب تمام لك، تشمل هذه المعايير ما يلي: 

  • عمل مخطط  لمكان العمل واستخدام كل غرفة وعدد الموظفين الذين سوف يتواجدون في هذه الغرف. 
  • يتم اختيار الاثاث المكتبي حسب المكان وعدد الموظفين، وحسب بيئة العمل والمجال الذي سوف يعمل به الأشخاص. 
  • يجب اختيار الأثاث المكتبي وفقاً للميزانية الموضوعة مع مراعاة أن يكون مناسب ومريح للعاملين. 
  • ينصح بانتقاء الألوان الفاتحة للأثاث في حال كانت غرف الموظفين ضيقة؛ لأن الألوان الفاتحة تعطي مساحة أكبر والعكس مع المساحات الضيقة.

نصائح لتصميم مكتب مودرن وعملي 

هناك العديد من النصائح التي يمكنها مساعدتك عند اختيار قطع الاثاث الخاصة بمكتبك لجعله مريح ومناسب للابداع من هذه النصائح: 

  • اختيار قطع اثاث مكتبي مودرن تناسب ذوقك الخاص ومتماشية مع ألوان الحائط وقطع الأثاث الأخرى الموجودة في المكان. 
  • أخذ قياسات دقيقة للغرفة ومعرفة أحجام الطاولات والكراسي التي سوف توضع داخلها، لتفادي ازدحام المكان. 
  • اختيار قطع الاثاث التي تحتوي على القطع الذكية، لأنها تجمع بين العملية والراحة. 
  • البحث عن أفضل الأماكن التي يمكن شراء الاثاث المكتبي بها وعدم التنازل عن جودة القطع مقابل السعر. 
  • اختيار ألوان وتصاميم تناسب الجو العام للمكان. 
  • اختيار نمط إضاءة مريح وهادئ. 
  • وضع بعض النباتات والزهور الكبيرة وتنسيقها مع باقي قطع الاثاث المكتبي.

الألوان والمواد المستخدمة في الأثاث المكتبي المودرن

الأثاث المكتبي المودرن يعتمد على اختيار ألوان هادئة ومريحة للعين والابتعاد تماماً عن أي لون بارز لذا عادة ما نجد تصاميم المكتب المودرن أساسة الألوان المحايدة مثل: الأبيض، والأسود، والرصاصي، والبيج. أما بالنسبة للمواد المستخدمة مع الاثاث المكتبي المودرن فعادة ما يكون الأثاث جامع بين الخشب، والزجاج القوي، وبعض أنواع المعادن.

أسعار الأثاث المكتبي المودرن في مصر 

هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار الأثاث، وذلك لأنها تتحكم في سعر قطع الاثاث المكتبي، ومن أهم هذه العوامل: 

  • جودة الخامات المستخدمة في عمل الأثاث، فكلما كانت الجودة عالية زادت تكلفة القطعة؛ لذا لا يمكن المقارنة بين قطع الأثاث المصنوعة من خشب الزان القوي وقطعة أخرى مصنوعة من أنواع الخشب الاخرى الاقل متانة.
  • التصميم الخاص بالقطعة، فقطع الأثاث التي تحتوي على تفاصيل دقيقة وزخارف عديدة تكون أعلى في تكلفتها من القطع الأخرى العادية والبسيطة. 
  • التكلفة الإنتاجية لقطعة الأثاث المكتبي والتي تشمل: تكاليف الصناعة، وتكاليف المادة الخام، والعمالة وغيرها. 
  • خبره وعراقة الشركة المصنعة، تعد هي الأخرى من أقوى العوامل التي تلعب دور في تحديد سعر الاثاث المكتبي المودرن. 
  • الاحجام والمقاسات تؤثر بصورة كبيرة على سعر قطع الأثاث، فالأحجام الكبيرة والمعقدة تكون تكلفتها أعلى.

في الختام لا يمكن إعطاء سعر محدد للاثاث المكتبي المودرن، فلكل قطعة سعرها الخاص الذي يعتمد على هذه العوامل المذكورة.

أهمية الأثاث المكتبي المودرن في تعزيز الإنتاجية والراحة 

توجد العديد من النقاط التي توضح أهمية الاثاث المكتبي، ومن بين هذه النقاط: 

  • يساعد في تنظيم مكان العمل، بالتالي جعله وسط مناسب لزيادة الإنتاجية.
  • تقليل المشاكل الجسدية الناتجة عن عدم توفر الأثاث الصحي والمريح في مكان العمل.
  • يخلق بيئة تساعد على التفكير والإبداع.
  • تساعد قطع الاثاث المكتبي على تسهيل العمل وحسن إدارته.
  • واجهة جيدة لاستقبال العملاء وكسب ثقتهم.
  • يجعل من مكان العمل جو مريح للأشخاص الذين هم بحاجة لقضاء وقت أطول وساعات أطول في العمل. 

أحدث صيحات وتصاميم الأثاث المكتبي المودرن 

توفر شركة ميراث مصر العديد القطع المكتبية بمختلف التصميم الحديثة والكلاسيكية والريفية التي تساعد أصحاب المكاتب على إيجاد حاجتهم التي يفكرون بها، وتصنع هذه القطع بأجود الخامات وأفضلها، لضمان فتره طول عمرها. تعمل قطع الاثاث المكتبي لدينا حنباً إلى جنب مع الزخارف والاكسسوارات لإعطائك التصميم الذي ترغب به، وتضم الاكسسوارات المكتبية التي يتم إضافتها لمكتبك السجاد، الزهور والنباتات، اللوحات الكبيرة، والوسائد الملونة.

افضل شركة اثاث مكتبي مودرن

توجد العديد من مصانع اثاث مكتبي مودرن وشركات اثاث مكتبي في مختلف محافظات الجمهورية، ومن أعرق وأفضل شركة اثاث مكتبي مدينة نصر شركة ميراث مصر، والتي توفر عروض اثاث مكتبي بصورة مستمرة حتى تشجع محبي التغيير على التوجه لها. 

تحرص شركة ميراث مصر على توفير العديد من أنواع الأثاث المكتبي مثل الأثاث الكلاسيكي والمودرن، كما تمتلك تشكيلة واسعة من الأثاث الجامع بين المودرن والكلاسيكية وتكون القطع الخاصة بهذا النوع تدمج بين الطابع التقليدي الرفيع واللمسات العصرية والحديثة، مما يضيف عمقاً وفخامة إلى أي مساحة مكتبية موجودة لديك.

تحرص شركة ميراث مصر أيضاً على استخدام أفضل الخامات والتنوع بينها فنجد أن معظم القطع مصنوعة من الخشب الراقي والمعادن المصقولة، وأحياناً يستخدم الزجاج الفاخر، لجعل كل قطعة أثاث لدينا لها طابع خاص يجمع بين الاناقة والراحة.

في النهاية اختيار اثاث مكتبي مودرن، يعد من أكثر المهام الممتعة التي تبرز جمال ذوقك انتريهات مكاتب مودرن، ولكن وكما ذكرنا فإن اختيار القطع المكتبية باحكام يحتاج أولاً إلى عمل دراسة للمكان وللميزانة المتناسبة مع مجال العمل.