Furniture

اسعار المكاتب الخشب في مصر

اسعار المكاتب الخشب

المكتب الخشبي هو أحد أفضل وأقوى خيارات المكاتب المتاحة التي ننصحك باقتنائها سواء للمنزل أو حتى لمكان عملك، توجد العديد من أشكال والوان مكاتب الخشب التي يمكنها أن تناسب الشكل والجو العام في مكتبك. في هذا المقال سنتعرف على العديد من المعلومات الهامة حول المكاتب الخشبية الكلاسيكية والمودرن مثل اسعار المكاتب الخشب في مصر، واشكال مكاتب خشب مودرن، وكيفية اختيار مكاتب مودرن خشب. 

مكاتب خشب صغيرة 

عند التفكير في اقتناء مكتب خشبي للعمل أو المذاكرة نجد أن المكتب صغير الحجم هو من أكثر المكاتب العملية استخداماً، وذلك لأن له العديد من المميزات والتي من أهمها: 

  • المتانة والصلابة؛ إذا كنت تبحث عن مكتب يدوم لفترة طويلة فاختيار المكتب الخشبي هو الاختيار الأنسب لك، وذلك لأن عمر هذه المكاتب أطول بكثير من المكاتب الأخرى المصنوعة من الزجاج أو بعض أنواع المعدن. من أكثر أنواع الخشب المستخدمة في عمل المكاتب صلابة ومتانة هو خشب البلوط وخشب القيقب. 
  • المكتب الخشبي سهل التنظيف بالمقارنة بالأنواع الأخرى، فكل ما تحتاج له من أجل نظافة هذا المكتب ولضمان طول عمره هو قطعة قماش نظيفة ومنظف خاص بالخشب حتى يعود المكتب كأنه جديد مرة أخرى. 
  • تضيف المكاتب الخشبية لمسة جمالية خاصة، حيث يمكن تشكيلها بسهولة بأكثر من شكل لذا توجد منها العديد من الخيارات التي تناسب ذوقك الخاص. فمثلاً: خشب السنط الصلب يعد خيارًا رائعًا للحصول على مكتب عصري، أما إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر ريفي أنيق فخشب المستصلح هو الأنسب والأكثر ملائمة للحصول على هذا التصميم، وفي حال كنت ترغب في الحصول على مظهر شعبي فخشب الجوز والصنوبر هما خياران مناسبان لذلك.
  • الخشب من أسهل المواد التي يمكن صبغها؛ لذا توجد الوان مكاتب خشب عديدة يمكن الاختيار بينها حسب ديكور الغرفة ولونها العام. 
  • بجانب أن اسعار المكاتب الخشب في مصر في متناول اليد، فهي أيضاً سهلة الصيانة في حال احتاجت لذلك.

على الرغم من أن سعر مكتب خشب 120 سم قد يكون مرتفع نظراً لمميزاته المختلفة مثل المتانة والصلابة، إلا أنه لا داعي للقلق من ذلك لأن اسعار المكاتب الخشب في مصر مختلفة ومتنوعة حيث يمكنك أن تجد بسهولة المكتب الذي ترغب به والمتناسب مع ميزانيتك.

مكاتب للمذاكرة واسعارها

مكاتب المذاكرة من أكثر قطع الأثاث العملية التي يجب عليك اقتنائها في منزلك، فهذا المكتب لن يساعدك فقط على المذاكرة بل يمكن أيضاً استخدامه في العديد من النشاطات الأخرى مثل إنجاز بعض المهام البسيطة والتي منها القراءة كما أنه مناسب لتناول بعض الوجبات الخفيفة. يمكنك أن تبحث عن أسعار مكاتب خشب للمذاكره فقد قمنا بمساعدتك عن طريق تحديد العوامل التي تلعب دور في تحديد السعر الخاص بالمكتب، من هذه العوامل الخامة المستخدمة، ومساحة المكتب المطلوبة وعوامل أخرى عديدة، يمكنك الاختيار بينها لمعرفة السعر الدقيق للمكتبك.

مكاتب خشب مودرن 

هي إحدى الخيارات العملية في المكاتب الخشبية، حيث أن اختيار مكتب خشب مودرن يجمع لك بين العملية والأناقة، فمن منا لا يحب الأثاث المودرن؟ ولأننا نعلم أنك تبحث عن أفضل المكاتب الخشبية المودرن التي تجعلك تعيش تجربة استثنائية، والتي تجمع بين الجودة والمتانة بجانب العملية، فإننا في ميراث مصر قد قمنا بتوفير هذه المميزات معاً في جميع منتجاتنا حتى تنتقي منها الأفضل والأنسب، هناك بعض النصائح التي يمكنك مساعدتك لشراء مكتب خشبي عالي الجودة ومن أهم هذه النصائح: 

  • تأكد من أن ارتفاع المكتب مناسب لطولك، لضمان الحصول على وضعية مناسبة ومريحة للجلوس وحتى تستطيع انجاز مهامك اليومية براحة كبيرة. 
  • قياس مساحة مكان وضع المكتب واختيار ابعاد المكتب المناسبة لهذه المساحة، تساعد هذه النقطة على شغل المساحة المناسب من الغرفة بدون أن تبدو الغرفة ممتلئة ومملة. 
  • اختر مكتب يحتوي على أرفف ووحدات تنظيم للأوراق والمستندات إذا كنت بحاجة لذلك. 
  • اختر أنواع الخشب المتينة التي تعيش لفترة طويلة مثل خشب البلوط بدون النظر إلى اسعار المكاتب الخشب في مصر لأنها في المتناول.
  • اختر مكتب يتناسب في ديكوره ولونه مع لون وديكور الغرفة التي سوف يوضع فيها.
  • قراءة التقييمات والمراجع الخاصة بالمكان قبل الشراء، تجعلك تذهب للمكان المناسب للشراء.
  • حدد الميزانية التي ترغب في شراء المكتب بها واختر مكتب متين ومناسب مع ميزانيتك.

اشكال المكاتب الخشبية 

هناك الكثير من أشكال وتصميمات المكاتب الخشبية التي تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز هذه الأشكال: 

  1. الشكل الكلاسيكي: هذا الشكل يجمع بين الأناقة والبساطة، وعادة ما يكون هذا المكتب يحتوي على أدراج تعمل كوحدات تخزين أساسية، ويكون مصنوع من الخشب الطبيعي ويمكن صبغة بأكثر من لون.
  2. الشكل العصري: هذا النوع من المكاتب الخشبية يجمع بين الأناقة والعصرية والحداثة، حيث يتم تصميم المكتب بشكل مبتكر باستخدام أنواع خاصة من الخشب مثل: خشب الصنوبر.
  3. المكتب المستطيل: عادة ما يكون هذا المكتب بسيط في شكله ومضمونه، حيث يكون مستطيل الشكل مع أرجل طويلة وقد يحتوي على أدراج أو لا.
  4. مكتب على شكل قوس: يتميز هذا المكتب بشكل القوسي المميز الذي يعطي روح خاصة وعصرية للمكان. 
  5. الشكل الحديث: يجمع هذا النوع من المكاتب بين الخشب ومواد أخرى مثل الزجاج والمعدن لإضافة لمسة عصرية خاصة.
  6. تصميم عصري شبابي: عادة ما يتميز هذا التصميم بألوانه المختلفة والمبهجة التي تضفي روح خاص على الغرفة وباقي أثاثها. 
  7. تصميم قابل للتعديل: هذا التصميم يتيح لك الحصول على أبعاد مختلفة للمكتب ومستويات مختلفة من الارتفاعات.

مكاتب خشب للبيع 

توجد العديد من الأماكن التي يمكن منها شراء مكاتب خشب مستعملة للبيع، وما يجب معرفته عن هذه المكاتب أنه ليس من الضروري أن تكون حالتها غير جيدة حيث أنه يمكن وبسهولة الحصول على مكتب خشبي مستعمل وبالحجم الذي يرغب فيه وحسب ميزانيتك. من أهم الأماكن التي يمكن شراء هذه المكاتب الخشبية منها: محلات بيع الاثاث المنزلي المستعمل، وبعض المواقع مثل: OLX، وسوق مصر المفتوح وغيرها من المواقع. 

صور مكاتب خشب

اسعار المكاتب الخشب
مكاتب خشب صغيرة 

اسعار المكاتب الخشب في مصر 

هناك العديد من العوامل التي تتوقف عليها اسعار مكاتب خشب مستعملة وجديدة في مصر، ومن أهم هذه العوامل:

  • خامات الخشب المستخدمة في عمل المكتب الخشبي 

توجد العديد من أنواع الخشب المستخدمة في عمل المكاتب الخشبية منها ما هو صلب مثل: خشب الماهوجني والزان، وبالتالي فهو الأغلى والأعلى ثمنًا ومنها الأخشاب اللينة مثل خشب الصنوبر المستخدم في صناعة بعض أنواع الأثاث الأخرى.

  • المواد الأخرى المستخدمة في تصنيع المكتب 

توجد العديد من الخامات الأخرى التي يمكن إدخالها في صناعة المكاتب مثل: المعدن المستخدم في عمل مقابض الأدراج، والزجاج المستخدم على سطح المكتب. 

  • عدد وحجم الأدراج الموجودة في المكتب 

كلما زاد عدد أدراج المكتب كلما زاد سعره؛ فالمكتب كبير الحجم يحتاج لدرج أكبر بتالي خشب أكثر بالتالي تزداد التكلفة. 

  • التصميم

التصميم المعقد يحتاج للمزيد من الخشب والمزيد من العمل بالتالي ترتفع تكلفته.

  • الشركة المصنعة

اسعار المكاتب الخشبية تختلف من مكان لآخر حسب جودة وخبرة الشركة المصنعة .

  • مساحة المكتب 

كلما زادت مساحة المكتب كلما زاد كمية الخشب المستخدمة فيه وبالتالي ارتفعت التكلفة.

جميع هذه العوامل تلعب دور في تحديد اسعار المكاتب الخشب في مصر من 3000 جنية مصري للمكتب المستعمل وما فوق.

في الختام اسعار المكاتب الخشب في مصر متفاوتة ومختلفة، لذا يمكنك الحصول على مكتبك الخشبي الذي تحلم به بسعر مناسب في معارضنا لشركة ميراث مصر. 

اقرأ ايضا:

اثاث مكتبي