Uncategorized

اسعار كراسي مكتب مريحة بتخفيضات فورية اشتري الان

كراسي مكتب شبك

اختيار كراسي مكتب مناسبة يعد واحد من أهم الأشياء التي يجب أن يدقق فيها أصحاب العمل المكتبي، حيث أنه من المعروف أن قضاء ساعات طويلة في الجلوس يؤثر بصورة كبيرة على الظهر والرقبة، لذا فلا عجب من البحث بدقة عند اختيار مكتب وكرسي مناسب للمساعدة في جعل ساعات العمل المكتبية الطويلة أكثر راحة، وللمساعدة أيضاً في قضاء العمل على أكمل وجه. في هذا المقال سنتعرف على اسعار كرسي مكتب العمل، وأهم محلات اثاث مكتبي، وكيفية اختيار كرسي مريح للظهر. 

اسعار كراسى المكتب 

توجد الكثير من العوامل التي تتحكم في تحديد سعر الكرسي الطبي والكرسي العادي المكتبي، وعادة ما تختلف اسعار كراسي المكاتب desk chairs egypt حسب تنوع هذه العوامل، ومن أهم العوامل التي يجب أخذها في الحسبان عند اختيار الكرسي المناسب والتي تتحكم في تحديد سعره بدقه: 

  • تصميم الكرسي: اختيار كرسي مكتب مودرن وأنيق وذو تصميم عصري يزيد بصورة واضحة من تكلفة كرسي المكتب، كذلك الحال بالعكس فالكرسي البسيط يكون سعره مناسب ومحدود.
  • مدى جودة الخامة المستخدمة في الصناعة: اختيار كراسي للمكاتب ذات جودة عالية يزيد بلا شك من تكلفة الكرسي، فلا يمكن المقارنة بين كرسى مكتب جلد وكرسي مكتب خشب من حيث الراحة والأناقة والجودة. 
  • المميزات الإضافية التي تميز بعض الكراسي: بعض الكراسي المكتبية تأتي بمميزات إضافية تجعل من هذه القطعة قطعة مميزة وأكثر راحة، فمثلاً عند اختيار كرسي طبي للمكتب يجب أن يحتوي على مساند لدعم الرقبة، ومساند للذراعين. 
  • العلامة التجارية المصنعة الكرسي: يتأثر سعر بيع كراسي الكتب بصورة عامة بنوع العلامة التجارية أو الماركة المصنعة للكرسي، فكلما كانت العلامة التجارية مشهورة كلما زادت تكلفة الكرسي المكتبي؛ هذا لأن العلامات التجارية المعروفة توفر تصاميم مميزة وجودة عالية ومميزات كثيرة مختلفة.
  • نوع الكرسي: توجد أنواع عديد من الكراسي المكتبية التي يختلف سعرها باختلاف المميزات التي توفرها؛ لذا يجب توخي الدقة عند الاختيار كما يجب على كل شخص اختيار مكتب بكرسي مريح ومناسب له.
  • أبعاد الكرسي وحجمه: من أهم العوامل المؤثر على سعر الكرسي لذا إذا كان الشخص يرغب في اختيار كرسي مكتبي رخيص عليه أن يراعي أن تكون أبعاد الكرسي المختار محدودة وليست كبيرة.

لذا لا يمكن تحديد سعر دقيق لجميع كراسي المكتب، لأن هذه العوامل تختلف من كرسي للآخر ولكن يمكن القول أن سعر كرسي المكتب يبدأ من 1300 جنية مصري ويزيد بزيادة المميزات.

انواع كراسي المكاتب 

هناك العديد من أنواع كراسي المكتب الجيدة، والتي يمكن الاختيار بينها حسب الحاجة ومن أشهرها: 

كراسي مكتب سونغ مكس

لا يمكن ذكر كراسي مكتب للبيع بدون التطرق إلى هذا الكرسي المميز ذو الفوائد العديد، هذا الكرسي من أكثر الكراسي المكتبية التي تساعد الأشخاص على الاسترخاء والتمدد حيث يميل ظهره بدرجة 15 درجة. كذلك هو كرسي دوار توجد به العديد من فتحات التهوية التي تمنع التعرق، بالإضافة إلى أنه يوجد به أكثر من مستوى يمكن الاختيار بينها. 

كراسي مكتب سونغمكس الدوار المبطن المصنوع من الجلد 

من أكثر الكراسي المريحة المبطنة بالإسفنج والتي يغطيها طبقة من الجلد، هذا الكرسي يلف 360 درجة وله مسندان واحد للظهر قابل للانحناء وواحد للقدم يمكن فتحة من أجل التمدد والاسترخاء. يتميز هذا الكرسي أيضاً بوجود مسند للذراعين يساعد في دعمهما ويزيد من الشعور بالراحة. 

كراسي مكتب من اني فيش 

هو كرسي شبك طبي مناسب بصورة كبيرة للأطباء، يتميز هذا الكرسي بوجود دعامة للظهر كما يتميز بوجود ظهر شبكي منخفض يوفر تهوي للظهر والجوانب ويمنع التعرق، هذا الكرسي أيضاً توجد به العديد من المستويات التي يمكن الاختيار بينها بسهولة. 

كراسي مكتب عصرية من اني فيش 

لا يمكن التحدث عن كرسي مكتب للبيع عصري ومريح بدون ذكر كرسي أني فيش ذو الظهر الشبكي الطويل والقابل للتهوية، هذا الكرسي واسع النطاق يتميز بوجود دعامة للرأس والظهر وبه أيضاً مسند للذراعين، بالإضافة إلى أنه مصنوع من اسفنج طبيعي والذي يساعد في التقليل من الألم الناتج عن الضغط على الأرداف والظهر. 

كراسي مكتب رخيصه 

توجد العديد من خيارات كراسي المكتب الرخيصة، هذه الكراسي عادة ما تكون ذات مميزات محدودة ولكنها تكون كافية من أجل تلبية الغرض المطلوب، يرجع السبب في محدودية سعرها إلى استخدام خامات متوسطة في تصنيعها، كذلك تقليل المميزات التي توفرها، بالإضافة إلى اختيار ماركة ذات أسعار محدودة من أشهر هذه الكراسي: 

كراسي مكتب جلد من كواترو وبدون رقبة 

تعد هذه الكراسي المكتبية واحدة من أفضل وأرخص الكراسي التي تتميز بقوة ومتانة عاليتين، هذا الكرسي المبطن الدوار يتميز بأكثر من مستوى، كما أنه يتميز بوجود دعامة للذراعين قوية تضمن سلاسة الاستخدام، بالإضافة إلى مظهرها العصري الأنيق الناتج عن وجود طبقة خارجية من الجلد. 

كرسي مكتبي شبكي من ساركو مصر 

يتميز هذا الكرسي بأنه ثابت الأرضية فهو ليس من الكراسي المتحركة، كما أنه ذو أبعاد متوسطة ومناسبة لمختلف الأعمار والأحجام، هذا الكرسي أيضاً مصنوع من القماش وهو خفيف الوزن، ولا يسبب تعرق الظهر.

كرسي كمبيوتر 

يعد من أهم أنواع الكراسي التي ينصح بالتدقيق عند اختيارها فهذا الكرسي يجب أن يكون مريح بصورة كبيرة، كذلك يجب أن يتميز بوجود دعامة للذراعين وهما أساس العمل على الكمبيوتر، ويفضل أن يحتوي كرسي الكمبيوتر على دعامة للظهر والرقبة. من أشهر كراسي الكمبيوتر المستخدمة هو كرسي جينيريك ذو القاعدة المتحركة والظهر الشبكي، يتميز هذا الكرسي بالعديد من المميزات مثل أنه: 

  • ذو ظهر شبكي بالتالي لا يسبب التعرق. 
  • يتميز بوجود أذرع متينة وقوية. 
  • به مسند للرأس مما يوفر الشعور بالراحة في ساعات العمل الطويلة. 
  • له قاعدة متحركة بعجلات بالتالي سهل الحركة. 
  • يوفر العديد من المستويات الطول.
  • هذا الكرسي مبطن باسفنج لتوفير الراحة.

كرسي مكتب صغير 

الكثير من الأشخاص يفضلون اقتناء كرسي مكتب صغير بدلاً من الكبير الضخم، ويرجع السبب وراء ذلك للعديد من الأسباب فمثلاً قد تكون المساحة التي سيتم وضع الكرسي فيها محدودة، كذلك قد تكون تكلفة شراء الكرسي محدودة، إلى آخره من الأسباب. مع ذلك توجد العديد من الخيارات الراقية والعصرية من كراسي المكتب الصغيرة التي يمكن اختيارها. من أشهر الكراسي المكتبية الصغير المستخدمة الكرسي المكتبي الشبكي من ذا ثري بروذرز، هذا الكرسي يتميز بالعديد من المميزات مثل: 

  • هو كرسي مصنوع من الخشب، بالتالي يتمتع بمتانة عالية. 
  • به خمس عجلات تساعد وتسهل الحركة. 
  • كراسي مكتب بدعامة للذراعين. 
  • ظهر الكرسي به دعامة للظهر.
  • الكرسي مغطى بطبقة من القماش التي تمنع التعرق. 

كرسي مكتب متحرك 

كراسي المكتب المتحركة كثير ومتعددة ومن أبرزها: كرسي مكتب متحرك من موافيكو هذا الكرسي متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه في المكاتب والعيادات والمنازل، يتميز هذا الكرسي بوجود عجلات تسهل من عملية الحركة، يوجد بهذا الكرسي العديد من الدعامات فهناك دعامة في الخلف من أجل الظهر، كذلك يوجد دعامتين للذراعين. 

هناك خيار آخر للكراسي المكتبية المتحركة العملية وهي الكرسي المتحرك من موافي كو هذا الكرسي المميز يتميز بأبعاده المحددة والمناسبة لأحجام مختلفة، كذلك به عجلات قوية تسهل من عملية الحركة بالإضافة إلى أنه يحتوي على دعامة للظهر واليدين، واخيراً يمكن تنظيفه بسهولة عن طريق استخدام قطعة من القماش الرطبة.

كرسى مكتب بعجل 

عادة عند اختيار كراسي للمكتب يحرص الأشخاص على انتقاء الكراسي ذات العجلات، هذا لأن العجلات تسهل عملية الحركة وتكون عملية بصورة كبيرة عن الكراسي الثابتة، كراسي المكتب ذات العجل يوجد منها العديد من الأنماط التي تساعد على الحصول على وضعية جلوس سليمة كما أنها تحسن من التركيز بالتالي تزيد الإنتاجية، من أشهر الأنواع المستخدمة: 

  • كرسي بمسند ظهر مرتفع من ماهماي ستيلا LE88.
  • كراسي مكتب من الفوردسون.
  • كرسي من سيهو مع مسند رأس قابل للتعديل. 
  • كرسي مكتب ألومنيوم شبكي مريح من سيهو متوفر مع مسند ذو ذراع ثلاثية الاتجاهات. 

كرسي مكتب مريح 

لأن اختيار كرسي مكتب مريح يعد الخطوة الأولى لزيادة الإنتاجية والعمل، نقدم لكم العديد من النصائح التي يمكنها مساعدتكم عند اختيار كرسي مكتب مريح: 

  • لا بد من اختيار كرسي ذو دعامة للظهر والذراعين خاصة إذا كانت ساعات العمل المكتبي ساعات طويلة. 
  • اختيار الكراسي المصنوعة من مواد متينة والمغطاة بنوع خاص من القماش المتين أو المصنوعة من الجلد. 
  • يجب أن يحتوي الكرسي على بعض الخيارات التي يمكن تعديلها مثل: زاوية ميل الظهر، وارتفاع المقعد. 
  • لا بد أن يكون الكرسي مناسب تماماً لجسم وحجم الشخص الذي سوف يقوم بالجلوس عليه. 
  • يفضل اختيار الكرسي بدعامة للرأس حتى يتمكن الشخص من الاسترخاء بين فترة وأخرى. 

محلات بيع كراسي مكتب 

توجد الكثير من المحلات التي تقوم ببيع كراسي المكاتب بمختلف أنواعها وأحجامها، وهذه المحلات منتشرة بصورة كبيرة ومعظمها يوفر خدمة التوصيل المنزلي، حيث يمكن شراء كرسي المكتب بسهولة عن طريق إما الذهاب إلى محلات بيع الأثاث المكتبي المتخصصة، أو عن طريق الأون لاين ويمكن في هذه الحالة اختيار الدفع الفوري أو الدفع عند الاستلام حسب ما يتسنى للمشتري. 

كرسي مكتب ابيض (office chairs egypt) 

تتيح الماركات التجارية المصنعة للكراسي المكتبية العديد من الألوان والأشكال التي يمكن للمشتري الاختيار بينها وتنسيقها مع باقي ديكور المكتب، ومن أهم الألوان المطلوبة والمرغوبة في سوق الكراسي المكتبية هو اللون الأبيض، فالكرسي الأبيض يعد من أكثر الكراسي أناقة وعصرية كونه يتماشى بصورة كبيرة مع العديد من الألوان والتصميمات؛ لذا لا عجب أن نجد أن العديد من الأشخاص المحبين للاناقة يرغبون في اقتنائه في مكاتب العمل الخاصة بهم. 

كرسي مكتب طبي 

اختيار كراسي مكتب طبية يعد من أكثر الخيارات المرغوبة لدى العديد من الأشخاص الذين يقضون ساعات طويلة في العمل المكتبي، هذا النوع من الكراسي يكون مميز عن الأنواع الأخرى وذلك لأنه: 

  • يساعد هذا الكرسي في دعم الساقين؛ بالتالي يحسن بصورة واضحة الدورة الدموية في الجسم. 
  • أيضاً اختيار كراسي طبية يعد من الأولويات لدى العديد من الأشخاص؛ لأن الكرسي الطبي يساهم في الحصول على الوضعية الصحيحة للجلوس، بالتالي يقلل من آلام الظهر والرقبة والذراعين. 
  • يساعد الكرسي الطبي في زيادة الإنتاجية؛ وذلك لأنه يزيد من الراحة كما يساعد على التركيز. 

صور كراسي مكتب

كراسي مكتب شبك
كراسي مكتب

كراسي مكتب شبك طبي من Sarcomisr

كرسي مكتب تنفيذي من جلد البولي يوريثان من HOMCOM 

كراسي مكتب مودرن
كرسي مكتب طبي

                                                                                        كرسي مكتب طبي

كراسي مكتب مودرن 

هو ضمن الخيارات العديدة التي يميل لها بعض الأشخاص المحبين للجمع بين الأناقة والراحة. يتم تصميم هذا الكرسي بمواصفات خاصة تجمع بيع الراحة والعصرية ليقوم بتلبية المتطلبات اللازمة. عادة ما يتم تصنيعه من المعدن المقاوم للصدأ وتتم تغطية بنوع خاص من الجلد المميز ذو الجودة العالية مما يعطي ملمس ناعم وحريري.

يناسب هذا الكرسي العديد من الأماكن حيث يمكن وضعه في المنزل في غرفة الدراسة أو المكتب، كذلك يمكن استخدامه في الشركات خلف المكاتب، في كل الأحوال يضفي هذا الكرسي لمسة خاصة من الأناقة والفخامة ويعد خياراً مثالياً لأصحاب الذوق الرفيع.

كراسى مكتب خشب

يعد اختيار كرسي المكتب الخشبي هي ضمن الخيارات الراقية التي يفكر بها العديد من الأشخاص، حيث يعد الكرسي الخشبي إضافة رائعة لأي مكان خاصة إذا كان تصميمة أنيق وبسيط وعصري؛ لأنه في هذه الحالة 

يتناسب مع جميع الأذواق والديكورات. 

يتميز الكرسي الخشبي بالمتانة والصلابة وتضاف إليه لمسة من الأناقة إذا وضع عليه غطاء جلدي مناسب في مكان الجلوس وعند مسند الذراعين مما يجعله مناسب للاستخدام اليومي. يمكن تنفيذ هذا الكرسي بالعديد من التصاميم والديكورات التي تجعله مناسبًا لجميع أنماط الديكور المختلفة. 

كراسي مكتب جلد 

عند البحث عن كرسي مكتبي فاخر وأنيق عادة ما نفكر في الكرسي المصنوع من الجلد، هذا الكرسي المميز والقوي يتوفر منه تشكيلة واسعة من التصميمات والألوان والأذواق التي تناسب الجميع. يمكن البحث عن كرسي مكتبي جلد مع النظر في المميزات الأخرى الموجودة في الكرسي مثل: دعامة الظهر والذراعين، وخيارات الطول التي يوفرها الكرسي، وزاوية الظهر التي يسمح بها، فجميع هذه المميزات تجعل من خيارك هو الخيار الأفضل والأنسب.

كراسي مكتب طبيه 

كراسي المكتب الطبية هي من أهم أنواع كراسي المكتب وأكثرها طلباً، فمن منا لا يرغب في إنجاز عمله بدقة بدون أن يصاب بآلام في ظهره ورقبته نتيجة الجلوس لساعات طويلة على المكتب. هذه الكراسي المميزة تقلل بصورة كبيرة من آلام الظهر والرقبة وذلك لأنها تدعم طريقة الجلوس الصحيحة، بالتالي تزيد من إنتاجية الأشخاص. 

كراسي مكتب اطفال 

هي من ضمن الكراسي المكتبية المطلوبة، فالطفل بحاجة لاستخدام كرسي مكتبي في المدرسة والمنزل لمساعدته على الجلوس والتعلم، وهذا تحديدياً ما توفره كراسي مكتب الأطفال، حيث يتم تصنيع هذه الكراسي بمتانة خاصة مناسب للطفل، ويضاف إليها العديد من المميزات مثل: تعديل ارتفاع الكرسي حتى يتناسب مع الطفل في مراحل مختلفة من نموه، وجود حشوة سمكية مناسبة ومريحة، إمكانية تعديل وسادة الظهر في أكثر من وضعيه لتناسب الطفل. 

كرسي مكتب شبك 

هي نوع من أنواع كراسي المكتب، تتميز بأنها ذات ظهر خاص مصنوع من مادة خاصة وهي الشبك أو كما يعرف باسم الماش، هذه المادة لا تسبب تعرق الظهر وتزيد من الراحة، أحياناً يضاف إلى الشبك الموجود بالظهر دعامة تساعد على تقليل آلام الظهر. 

ما هو الارتفاع الذي يجب أن يكون عليه كرسي مكتبي؟

ارتفاع كرسي المكتب يعد واحد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الكرسي المناسب، لذا ينبغي أن يكون هناك العديد من مستويات ارتفاع كرسي المكتب. ولكن بوجه عام يجب أن يكون ارتفاع المقعد يتراوح بين 16 إلى 21 بوصة من الأرض وهو الطول المناسب لمعظم الأشخاص. 

كيف تختار كرسي المكتب؟ 

توجد العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار كرسي المكتب وأهمها: 

  1. أن تكون قاعدة الكرسي مريحة ومناسبة لحجم الشخص الجالس عليها. 
  2. أن يكون ظهر الكرسي منحني ومناسب لشكل الظهر. 
  3. لا بد أن يكون ظهر الكرسي طويل ومريح.

في الختام اختيار كراسي مكتب عملية أمر هام يجب البحث فيه جيداً، لأن قضاء وقت طويل على المكتب يتطلب أن يكون الكرسي مريح من أجل القدرة على زيادة الإنتاج، ويجب مراعاة العديد من العوامل عند الاختيار مثل نوع المادة المستخدمة في تصنيع الكرسي، التكلفة العامة للكرسي، وغيرها من العوامل، التي توجه الشاري ناحية الاختيار الانسب. 

بقلم: د. إسراء عبد الغني.