Furniture

افضل اماكن بيع الاثاث في مصر

افضل اماكن بيع الاثاث في مصر

المنزل هو ركننا الهادي ومساحتنا الخاصة التي تجمع بين الإبداع والراحة، فالإبداع يأتي من انتقاء الأثاث الأنيق والراحة تأتي عندما نختار الأنسب والأريح بين الأثاث. في هذا المقال سنتحدث عن افضل اماكن بيع الاثاث في مصر؛ حتى تتمكن عزيزي القارئ من اختيار الأفضل والأنسب لك، كذلك سنلقي الضوء على معارض الاثاث التركي في مصر، أفضل محلات الأثاث المودرن في مصر.

معارض الاثاث التركي في مصر 

توجد العديد من المعارض المصرية التي تتيح خيارات انتقاء الأثاث التركي المميز ذو الجودة الممتازة، ومن أهم هذه المعارض: 

  • معرض كاربتشر للأثاث Carpiture Furniture من افضل اماكن بيع الاثاث في مصر

هو من أفضل المعارض المصرية التي تحتوي على الأثاث العصري العادي والتركي بتصاميم وأشكال مختلفة ومتنوعة، الخشب المستخدم في الأثاث هو خشب زان أحمر روماني مجفف بضمان 5 سنوات. 

يحتوي المعرض على أثاث متنوع يشمل: الأنتريهات، والركنات والصالونات وغرف النوم والسفرة. 

توجد العديد من التصاميم الراقية والأكسسوارات المميزة التي تتماشى مع المنتجات، والتي صنعت خصيصاً من أجل أن تكمل اللوحة الفنية التي ترسمها قطع الأثاث. يتيح هذا المعرض العديد من الخصومات القوية التي تتماشى مع احتياجات المشترين. 

  • معرض التركى ودرغام للاثاث

من افضل اماكن بيع الاثاث في مصر.، يحتوي هذا المعرض على أثاث تركي عالي الجودة بتصميمات مختلفة وحصرية وخامات مميزة، فالخشب المستخدم في معظم الأثاث المصنع في معرض التركي ودرغام هو خشب زان عالي الجودة والمتانة، أما بالنسبة للأقمشة المستخدمة فهي أقمشة متينة بألوان عصرية ورائعة. يحتوي المعرض على العديد من خيارات الأثاث المتنوعة ما بين: غرف النوم، وغرف المعيشة، والانتريهات، والركنة وغيرها.

افضل اماكن بيع الاثاث في مصر

أرخص أماكن بيع الأثاث في القاهرة 

تشتهر المتاجر المصرية وأماكن بيع الأثاث في مصر بالعراقة والجمال والتنوع الذي يجمع بين الجودة العالية والخامات الجيدة، حيث تحرص هذه الأماكن على تلبية احتياجات الجميع، وتتنوع المعروضات فيها ما بين العصري والمودرن والأنيق، لذا فمن الطبيعي أن تجد ما تبحث عنها داخل هذه المتاجر سواء كنت تستعد لتغيير أثاث منزلك القديم أو كنت تفكر في فرش بيت جديد. توجد في هذه المعارض العديد من عروض الأثاث المنزلي في مصر ومن بين المعارض التي تتيح الكثير من العروض: 

  • معرض القباني للأثاث المنزلي 

هو أحد أقدم وأبرز وأقوى معارض الأثاث في القاهرة، ويعد من أفضل محلات الأثاث المودرن في مصر، حيث يحتوي على عشرات التصميمات ذات اللون والشكل المختلف التي تجعل الاختيار بينها أمراً صعباً أحياناً. يوجد معرض القباني للأثاث في العديد من المحافظات المصرية، ويحظى بثقة كبيرة من عملائه. توجد به تشكيلة واسعة من غرف النوم، وغرف السفرة، وغرف المعيشة، كما توجد به مجموعة كبيرة من الكماليات الأخرى مثل: السجاد، والطاولات، وأثاث الحدائق. يوفر هذا المعرض خصومات دائمة على العديد من المفروشات، ولكن نسبة الخصم هذه تختلف باختلاف المنتج المراد شرائه، وتتراوح نسب الخصم ما بين الـ 15% إلى ال50% على العديد من المنتجات. 

  • معرض أثاث مصر من افضل اماكن بيع الاثاث في مصر

هي شركة أثاث مصرية متخصصة في صناعة الأثاث المنزلي والفندقي بأجود أنواع الأخشاب الطبيعية، حيث توفر هذه الشركة منتجات عالية الجودة بأسعار ممتازة. توجد منها العديد مثل: الفروع في المعادي والسادس من أكتوبر ومدينة نصر.

المميز في هذا المعرض أنه من المعارض المعروف أنها توفر العديد من الخصومات التي يمكن أن تصل إلى 50% في بعض الأحيان، كذلك يتيح هذا المعرض فرصة التسديد على المدى الطويل أي بقسط يبدأ من 10% وحتى 24 شهر، بالإضافة إلى أن الشارئ يمكنه الحصول على ضمان على المنتجات التي قام بشرائها تصل إلى 25 عام. 

افضل اماكن شراء الاثاث في مصر 

الكثير منا يحتاج إلى معاينة الأثاث وتفحصه قبل شرائه خاصة إذا لم يكن الاثاث المراد شرائه هو قطعة واحدة، لذا إليك قائمة بأهم معارض موبيليا في مصر: 

  • معرض هوب فرنتشر (Hub Furniture)

هو أحد أهم المعارض المصرية التي تتيح العديد من الخيارات العصرية والكلاسيكية التي تتناسب مع أذواق الجميع. يعرض هذا المكان تصميمات مختلفة من: غرف السفرة، الانتريهات، المطابخ وغرف النوم وأيضاً أثاث الحدائق التي تسهل على المشتري اختيار المناسب له. تحرص الشركة على تنوع منتجاتها وتطويرها وتجديدها بما يتناسب مع الاتجاهات العالمية في مجال تصميم الأثاث بهدف تقديم أثاث قوي وراقي وبأسعار مناسبة في متناول الجميع من افضل اماكن بيع الاثاث في مصر.  

يمكن أن تستفيد من خدمات المتخصصين في مجال التصميم والمتواجدين في معارض هوب فرنتشر، الذين يمكنهم مساعدتك على اختيار الأثاث المناسب والمتوافق مع المكان المتاح لديك. 

  • مول دمياط للأثاث

لا يمكن الحديث عن افضل اماكن بيع الاثاث في مصر بدون ذكر دمياط حيث أنه من المعروف أن دمياط هي أشهر المدن المصرية المعروفة بصناعة الأثاث المنزلي والمكتبي المختلف، يعتبر مول دمياط للأثاث هو من أفضل المجمعات التجارية المصرية التي تحتوي على أكثر من 30 معرض أثاث يجمع بين الأثاث الكلاسيكي والتركي والمودرن المصنعة بأجود أنواع الخشب الفاخر.

يتيح هذا المعرض العديد من التصاميم مثل: غرف المعيشة والركنات وغرف النوم وغرف الأطفال ويوجد منه العديد من الفروع على مستوى الجمهورية. 

  • معرض حامد البسيونى للأثاث المنزلي

لا يمكن الحديث عن محلات اثاث كلاسيك في القاهرة بدون ذكر معارض حامد البسيونى للأثاث المنزلي؛ هذه المعارض تعد من أقوى محلات الأثاث المصرية المصنعة والمنتجة للأثاث المختلف بأفضل خامات الخشب المتاحة. توفر هذه المعارض تشكيلة واسعة من الأثاث الكلاسيكي الراقي كما تحتوي على العديد من قطع المودرن المميزة والأنيقة والتي تلبي احتياجات العملاء المختلفة. 

يوفر هذا المعرض العديد من التسهيلات والخصومات على مدار العام بالتالي فهو قبلة ممتازة لكل الباحثين عن خصومات. لذا لكل من يبحث عن أثاث مميز وأنيق لمنزله أو لمكتبه ننصحه بزيارة هذا المعرض المميز.

محلات الأثاث المستورد في مصر 

هناك العديد من خيارات الأثاث الأخرى التي تتيحها بعض المعارض العالمية في مصر والتي توفر الأثاث المستورد ومنها: 

  • معرض أيكيا لبيع الأثاث من افضل اماكن بيع الاثاث في مصر 

أيكيا هي أحد أهم الشركات التي اعتنت بالأثاث المنزلي والمكتبي إلى أبعد الحدود، هذا المكان الذي امتاز بتصنيع الأثاث الذكي والعصري المناسب، لذا مع أيكيا لا تقلق فسواء كانت المساحة صغيرة أو كبيرة سوف تجد في ايكيا ما يناسبك. 

توجد العديد من المميزات في معارض ايكيا، منها أنه: يمكنك شراء أي قطعة منفصلة تعجبك دون الحاجة لشراء الطقم كامل، كذلك يمكن الحصول على أثاث راقي بجودة عالية وبسعر مميز، لذا فهو الخيار الأنسب لمحبي الراحة والأناقة والترفية فجميع منتجات ايكيا مميزة عن غيرها. تتميز معارض أيكيا في مصر أنها تتيح الاستفادة من الخبراء والمتخصصين في المكان الذين يمكنهم مساعدتك في اختيار القطع المناسبة معك بطريقة محترفة وفنية. 

  • هومزمارت للأثاث المنزلي

هي من أحدث الشركات التي انتقلت من عالم التسوق الالكتروني إلى أرض الواقع. هذه الشركة المميزة التي تتيح لعملائها التسوق الالكتروني والمرئي. اكتسبت هذه الشركة ثقة عالية وشهرة كبيرة بين العديد من المستخدمين بفضل جودة منتجاتها وأسعارها المناسبة. تتميز هومزمارت أيضًا بتوفيرها العديد من العروض المختلفة والخصومات والنقاط التشجيعية.

تتيح شركة هومزمارت العديد من منتجات الأثاث المميزة مثل: غرف السفرة، والمطبخ، وغرف النوم، ووحدات التخزين المختلفة، والمرايا، ووحدات الإضاءة، والعديد من الأجهزة الكهربائية، والسجاد، وأجهزة اللياقة البدنية. 

في الختام وبعد أن تحدثنا على افضل اماكن بيع الاثاث في مصر؛ نتمنى أن نكون قد ساعدنا كل الراغبين في شراء الأثاث على شراء الأثاث الجديد عن طريق حصر أفضل أماكن بيع الاثاث في مصر، هذه الأماكن التي تقدم أقوى وافضل المنتجات التي يمكنها أن تعطي منزلك طابع خاص مميز ومريح. 

اقرآ ايضا:

تجهيز محلات

تجهيز صيدليات

اثاث مكتبي