Furniture

افضل شركات مطابخ في مصر

السؤال عن افضل شركات مطابخ في مصر هو سؤال كثير ما يتم طرحه من قبل الأشخاص الذين يصممون منازلهم أو ينتقلون للعيش في مكان جديد ويرغبون في عمل مطبخ جديد وعصري وأنيق. من هنا تتنافس ورش تصنيع المطابخ التابعة للشركات والمعارض في تنفيذ أفضل القطع المطبخية وبأعلى جودة من أجل استقطاب الجمهور. في هذا المقال سنتعرف على افضل شركات مطابخ الوميتال وأفضل شركات مطابخ خشب موجودة في مصر. 

افضل شركات مطابخ في مصر

اسماء معارض مطابخ في مصر 

توجد لائحة طويلة لأسماء المعارض المصنعة للمطابخ في مصر، جميع هذه المعارض تتنافس فيما بينها لتقديم خدمة ممتازة ومميزة للعملاء لإعطائهم تجربة مطبخية فريدة. من أشهر هذه المعارض وأعرقها هو معرض ميراث مصر، هذا المعرض المميز الذي يقدم العديد من الخدمات لزائريه والتي من أهمها خدمة تصميم وتصنيع وتركيب المطابخ العصرية. 

لأننا في ميراث مصر نؤمن أن المطبخ هو من أهم الغرف المنزلية الذي تقضي فيه ربة المنزل معظم وقتها لعمل كل ما لذ وطاب لأفراد الأسرة كلها، فإننا نحرص على وضع الكثير من الجهد والإبداع والتفكير عن تصميم مطبخ ما ليكون مكان مريح لسيدة المنزل ولنساعدها على الإبداع. من هنا فإننا نبتكر الكثير من التصاميم التي لا بد وأن تجد سيدة المنزل نفسها في واحدة منها كما أننا نتناقش معها في التصميم لنصل معاً إلى التصميم المطلوب.

نقدم في معرض ميراث مصر العديد من التصاميم والأشكال التي تعمل كلها على: 

  • توفير مساحة جيدة لتخزين وترتيب معدات الطهي. 
  • توفير خدمات جيدة تساعد على حفظ الأطعمة ومنع وصول الرطوبة أو الحرارة إليها.
  • إعطاء صورة جمالية نهائية للمطبخ.
  • تصميم عدد القطع المطبخية المناسب مع مساحة المطبخ لدى العميل. 

اسماء شركات مطابخ عالمية 

قبل أن نتعرف على افضل شركات مطابخ في مصر دعوناً أولاً نتعرف على أقوى أسماء الشركات العالمية في تصنيع المطابخ. توجد العديد من شركات المطابخ العالمية التي تقدم خدمة تصنيع المطابخ بجودة عالية وأسعار مناسبة، وبتصاميم مبدعة لا مثيل لها من أفضل هذه الشركات ما يلي: 

  • أوبوليا: هي واحدة من أشهر الشركات الإيطالية المعروفة بمرونتها في تصنيع المطابخ الراقية، تتميز هذه الشركة بقدرتها على تصنيع قطع عالية الثمن وأخرى محدودة الثمن وكلاهما عالي الجودة، توجد منها الكثير من الفروع على مستوى العالم.
  • سنايديرو (Snaidero):هي أحدى الشركات الإيطالية المشهورة والمميزة بتصاميمها لقطع المطبخ الفريدة والذكية، والتي يمكن دمجها بكل راحة وهدوء مع الديكور المنزلي.
  • فارينا بوليفورم (Varenna Poliform): تقدم هذه الشركة العديد من قطع المطبخ المميزة والمعروف عنها أن لها استخدامات عديدة، تضم الشركة مجموعة واسعة من التصاميم وتوفر تشطيبات عالية الجودة.
  • بيديني (Pedini): هي شركة إيطالية معروفة بتصنيعها للقطع المطبخ الصديقة للبيئة، وهي تهتم بصنع قطع أنيقة وعملية، تمتاز هذه القطع بأنها طويلة الأمد.
  • مطابخ دادا (Dada): هي من أرقى العلامات التجارية للمطابخ الإيطالية، تتميز هذه المطابخ بجمالها وعصريتها وأناقتها الخالدة وألوانها المميزة والمختلفة.
  • أرسالينا (Arclinea):هي من الشركات الأولى عالمياً في سوق المطابخ الراقية والانيقة. تتميز بجودة خاماتها وحسن تصميماتها، وتضم في جعبتها أنواع مختلفة من المطابخ منها المودرن والكلاسيك الذي يتناسب مع جميع الأذواق.
  • هودينز (Howdens): تضم هذه الشركة الكثير من التصاميم الفريدة والعصرية والمناسبة لجميع الأذواق، كما أنها تتيح خدمة توفير القطع المطبخية بألوان مميزة وعصرية وجمالية.
  • مغناطيس: هي شركة فريدة تجمع بين الخامات الجيدة والتصميم المبدع، وعلى الرغم من ذلك فإن تكلفة المطابخ بها جيدة جداً وفي متناول العديد من الأشخاص.

شركات تصنيع مطابخ الوميتال في مصر

من ضمن أجود أنواع المطابخ التي تتنافس الشركات في تصميمها هي مطابخ الالوميتال، لذا لا عجب أن يباع هذا المطبخ في افضل شركات مطابخ في مصر وهي شركة ميراث مصر، تتميز هذه المطابخ بالعديد من المميزات والتي من بينها:

  1. سهولة التنظيف: المميز في الالوميتال أن سطحه ناعم ومقاوم للبقع، بالتالي يكون سهل التنظيف وهو مناسب للمناطق التي تتعرض للدهون. يمكن تنظيفه بسهولة باستخدام قطعة قماش رطبة ومنظف أوساخ جيد.
  2. القوة والمتانة: تتميز مطابخ الالوميتال بالمتانة والقوة، فالالوميتال مادة معروفة بقدرتها على تحمل الصدمات والخدوش وتحمل الظروف البيئية المختلفة.
  3. القدرة على تنوع التصميم: نظراً لوجود ألوان وأشكال عديدة من هذه المادة، بالتالي عادة ما يكون هناك مساحة كبيرة في التصميم يتم تحديده حسب الذوق الشخصي للعميل وحسب الديكور العام للمطبخ. 
  4. الالوميتال هي خامة صديقة للبيئة: حيث يمكن إعادة تدويرها بسهولة بدون أن تسبب أي ضرر على البيئة المحيطة، مما يجعلها من خيارات المطابخ طويلة الأمد.
  5. هي خامة مقاومة للتآكل ولا تصدأ بالتالي فهي تعيش لفتره طويلة.

افضل مصانع مطابخ في مصر 

قبل أن نتعرف على افضل شركات مطابخ في مصر، دعونا نتعرف على أفضل مصانع مطابخ في مصر، من هنا نحب أن نوضح أنه عند اختيار أفضل مصنع أو أفضل شركة لعمل مطابخ في مصر يجب على العميل أن ينظر إلى العديد من المعايير والتي من بينها: 

  1. مدى عراقة هذا المصنع. 
  2. سنين الخبرة التي يتمتع بها المصنع. 
  3. أراء عملاء سابقين تعاملوا معه لإنتاج مطابخ. 
  4. هل هذا المصنيع يتوفر به شريحة واسعة من المهندسين الماهرين الذين يقومون بتصنيع هذه المطابخ. 

جميع هذه المعايير يؤدي تواجدها إلى زيادة الثقة في المصنع أو الشركة التي يتعامل معها العميل، وكل هذه الشروط والمعايير متوافقة مع مصانع ميراث مصر المتخصصة في تصنيع الأثاث والمطابخ. 

مطابخ بالتقسيط في القاهرة 

من ضمن الخدمات التسهيلية التي تقدمها افضل شركات مطابخ في مصر هي خدمة تقسيط سعر المطبخ على دفعات بدلاً من دفع السعر مرة واحدة. هذه الخدمة مميزة ومفضلة لدى العديد من العملاء الراغبين في عمل أفضل أنواع المطابخ في نفس الوقت الذين ليس لديهم القدرة المادية على دفع المبلغ على مرة واحدة.

افضل شركات مطابخ في مصر 

شركة ميراث مصر هي واحدة من أعرق وأفضل الشركات المتخصصة في عمل المطابخ المختلفة الكلاسيكية والمودرن على مستوى الجمهورية. تتيح هذه الشركة إمكانية الحصول على المطابخ الجاهزة الموجودة في المعارض، كما تتيح خدمة تفصيل المطابخ بمقاسات وخامات وألوان معينة توافق احتياجات العميل. بجانب ذلك تقدم الشركة العديد من الخدمات المميزة مثل: خدمة تركيب المطبخ، وخدمة صيانة المطابخ التابعة لهم بواسطة طاقم من المهندسين والفنيين المتخصصين والبارعين في هذا المجال. بالنسبة لخيارات الدفع المتاحة فإننا ننصح عملائنا بالتواصل معنا لمعرفة طرق الدفع المتاحة.

في الختام وبعد أن عرفنا افضل شركات مطابخ في مصر والتي من بينها شركة ميراث مصر، وتعرفنا على خدماتها المختلفة الخاصة بالمطابخ. ننتظر من عملائنا الكرام التواصل معنا عبر الصفحة الرسمية التابعة لنا أو عبر الاتصال بالرقم التالي (201092518217) من أجل التمتع بعروضنا المستمرة وتسهيلات الدفع التي نوفرها لهم.

مطابخ بولي لاك